توقعات برج الحوت لعام 2021


توقعات برج الحوت لعام 2021

(يمحو ويثبت وعنده أم الكتاب)

مادام الغيب بيد الله فتوقع جميلاً .. لا يعلم الغيب ألا الله وعم نقدم مجرد خبرة وبعض علوم الحكمة والجفر .. توقعات برج الحوت الفلكي علي عجيمية ..

#الحوت♓

🔮مهنياً: عام العلاقات وتغيرات الشخصية ..

🔴عراقيل وتأجيلات وخذلان البعض عانيت منو في عام 2020 قلب طيب وعلاقات طيبة مابيظبطو مع بعض لهيك ماكنت موفق بعلاقاتك وتعرضت لخسارات من ناس ماكنت مفكرها هيك .. الفلكي علي عجيمية .. بنصحك نصيحة في عام 2021 اذا كنت تريد النجاح وتغير حياتك من حال الى حال حافظ على أسرارك وانتبه من الاعداء والاشخاص الي حواليك .. كتير لازم تنتبه انو يكون عندك سرية لتنجح او اي مشروع ممكن تقوم في لا تفصح عنه حتى ينجح العين والحسد واعمال سحر ممكن تأثر عليك حصن نفسك وكون حريص ولا تأمن بحدا .. 

🔴عام 2020 كان سيئ على أغلب الأصعدة لم يرتقي الوضع بك الى المكان الذي تطمح له لم تجد الدعم المناسب لك رغم الجهود المبذولة قد خسرت شراكات مهنية وعاطفية وتحملت أعباء ضخمة مالية وتقلبات وانتقالات كثيرة ومشاكل سلبت منك الكثير من الراحة.

🔴الفرصة قائمة بالعام الجديد لارادة وصمود وانت قادر تطلع من تحت الانقاض وتبلش من صفر .. الفلكي علي عجيمية .. حان الوقت لتنتقل لمرحلة جديدة رح تظهر بمظهر الشخص القوي والقادر على نهوض من بين ركام لتثبت لصديق قبل العدو انك لن تهزم وانك قادر ترجع من جديد ..

🔴عام يحمل لك علاقات مهمة ومع شخصيات رفيعة المستوى وذات مكانة او منصب ورح يكون الك سمعة وشعبية ومنصب .. الفلكي علي عجيمية .. رح تدعمك سنة 2021 بلقاءات وعلاقات كتيرة ومميزة ورح يكون الك اسمك وشعبيتك ومكانتك بين الكل لتوصل وتنجح بأكثر من مجال ولتحقق حلم أنتظرته .

🔴مع انطلاقة العام الجديد تتدريجي رح يبلش وضعك يتحسن ورح تتخلص من ضغوط والقلق والخوف الي كان مسيطر عليك وعلى اوضاعك بشكل عام .  

🔴عام يحمل معه فرصة عمل أو منصب أو مشروع خاص أو بالتعاون مع أحد الأصدقاء القدامى أو احداث شراكة مع شخص مهم .. الفلكي علي عجيمية .. رح يكون في توسيع لمشاريعك بالقطاع الخاص وقد تنتقل لمنزل جديد وبتهتم لموضوع عقار شراء أو بيع أو تجهيز .

🔴ممكن البعض عم ترافقه من عام 2020 بعض المشاكل القانونية والقضائية وانت رح تكون بحاجة لتحلها لا تخاف لامور رح تكون لصالحك ورح تلاقي مين يساعدك ويوقف معك ويكون سند وايمت مابدك ياه رح تلاقي ..

🔴رح تعيد حساباتك بكتير اشخاص وهاشي رح يدفعك نحو تغيير علاقاتك وتصفية بعض الاصدقاء والمقربين من حساباتك .. الفلكي علي عجيمية .. رح يكون في صداقات وعلاقات جديدة واشخاص جدد داعمين عليك الالتزام بالقوانين والانظمة فقط .. عام داعم لتنقلات وسفر القصير او ضمن البلد المتواجد به .. السفر الخارجي قد تكون النسبة ضعيفة تتراوح بين شخص وأخر بلاخص بقصد الزواج ع سفر .

🔴ستجد نفسك في مجال جديد او تدخل مؤسسة حكومية كبيرة وتكون في موقع جيد .. 

🔴عليك ان تتفائل بالعام الجديد بلاخص من الشهر الرابع حتى الشهر التاسع لتغيرات كبيرة على صعيدك الشخصي وراحة وحلول ..

💰مالياً:البداية ليست جيدة على صعيد المالية تراكمات عام 2020 مازالت مؤثرة حتى انتهاء الشهر الثاني لتجد تحسن مالي وتغيرات ايجابية مالية والحظ المالي هناك استردات للمال او لتستفيد من مركز او سلطة ومكان عملك لتجمع المال وسط ضغط الحياة المتزاحم والشركاء لتجد نفسك المخطط والمدبر والمنفذ .. الفلكي علي عجيمية .. بدي منك تتلافى أخطاء عام 2020 لان اغلبها من صنع ايدك وقلبك طيب دمرك على الصعيد المالي .. البعض ممكن يحاول يقتنص المال منك او لف ودوران بحقوق مالية او اتعاب لكن هالمرة غير كون يقظ فقط ورح تتعلم من اخطائك ..الشهر الثالث والثامن والتاسع من العام هو الافضل مالياً لحصد النتائج والمكافئات والزيادة على مدخولك الشهري بشكل أفضل ..

🔷افضل الأشهر لسفر الاول الرابع نهاية التاسع والعاشر .. 

🔷أفضل الاشهر للعمل السادس والسابع و الحادي عشر والثاني عشر ..

🔷افضل الاشهر للمال الثالث والثامن والتاسع ..

❤عاطفياً: زحل والمشتري بالجدي عام 2020 سبب ضغط عليك وتعب نفسيتك ومجرد خروج كوكب زحل والمشتري وانتقالهما الى برج الدلو رح يخفف عنك الاعباء العاطفية وضغوط التي تعرضت لها بعلاقتك مع زوج او شريك ولاعزب لم تفلح باستمرارية علاقاتك .. الفلكي علي عجيمية .. عام الاستقرار الفكري والراحة النفسية والخطوات المدروسة قد يكون هناك تقلبات لكن تنوي الحفاظ على علاقتك العاطفية لأسباب كثيرة .. وعام مغاير للمطلق او الارمل لدخول بالقفص الذهبي ..

✔المتزوج:تراكمات علاقتك الزوجية قد تنفجر باول العام لذلك عليك ان تتجاوز ثلث الاول وبلاخص الي علاقتو متوتر منذو زمن لا اعتقد ان بأمكانك السيطرة على الوضع وتصرفات الشريك لا توحي بالبقاء وقد تقع بفخ الانفصال او خيانة انتبه المياه عم تمشي من تحتك وانت مو داري بشي وبلاخص النساء .. الفلكي علي عجيمية .. قد يكون هناك محاكم وفي بعض الاوقات يتدخل اشخاص لحل الازمة بينك وبين زوج عليك بالهدوء ولا تصعد الامور بلاشهر الاولى وبعض العلاقات او المتزوجين المنفصلين هناك محاولة لرجوع زوجك بنصحك تحسبها صح.. غالباً ان المتزوج لن ينعم بالراحة كثيراً بالأخص الربع الاول بعدها رح تكون في حال أفضل وسيجد الكثير من المرح والاثارة في علاقته الزوجية هذا العام وشغف العاطفي .. بدي حذر البعض من خيانة وعلاقات جنسية عليك الحذر من الاستغلال لمشاعرك وعواطفك .. 

✔المرتبط: تغيرات شخصية بحياتك تكون في نصف الثاني من العام لتتجاوز في النصف الاول اختبارات عاطفية وممكن تتعرض لتجارب من قبل الشريك والعين عليك من تحت لتحت انتبه الوقوع بأخطاء او الكذب على الشريك وبالعكس اذا كنت تريد الحفاظ على علاقتك طبعاً في حال تجاوزت هذه الاختبارات فإنك أمام موعد خطبة أو زواج مع النصف الثاني من العام وبالأخص في نهايته.

✔الأعزب:انفتاحك لكبير هذا العام ولاحساس دائم بالحب يجعلك متحرر من قيود كتيرة  .. الفلكي علي عجيمية .. يحمل هذا العام اوقات ممتعة من شغف والحب وعلاقات ممتعة لتبدأ ارتباط لاكثر من مرة بعلاقات متعددة الجوانب تكثر فيها اللقاءات والمواعيد والاتصالات والاوقات الممتعة وهاشي بينطبق على  

✔الأرمل والمطلق أيضاً لذلك يجب عليك الذهاب لأماكن أفضل للتعارف بشخص عن طريق الحفلات أو المناسبات أو أثناء ذهابك الى العمل وقد يكون بالشارع أو بالسيارة وممكن الاغلبية عن مواقع تواصل الاجتماعي وعلاقة طويلة وممكن تفكر بحب من خارج المنطقة وسفر عاطفي .. 

❤افضل الاشهر عاطفياً السادس والسابع والثامن ..

❤أفضل  شريك لك هذا العام سرطان والعذراء ولمن يحمل هذين البرجين باطنياً ..

🔶صحياً:اتخاذ الاجراءات الصحية والقاسية امر مهم بالعام الجديد لتحافظ على وضعك واستقرار صحتك حتى لا تقع بمشاكل لن تحمد عقباها ... الفلكي علي عجيمية .. نظم امورك ومواعيد وجباتك والاكثار من سوائل ولابتعاد عن سكريات ودهون والحصول على وقت كافي لراحة ونوم لانك معرض لعدة وعكات صحية هذا العام قد تذور فيها طبيب او مشفى قد لا تكون مؤثرة لكن يلزم كشف طبيب ونشالله امورك بخير .. الي معو مشاكل بالقلب أنتبه ان تجهد نفسك حتى لا تتعرض لعملية متعبة .. اهتمام عم يكون بصحة حدا بالعيلة ممكن لأخ او صهر وممكن عندو عملية او مشفى رح يبقى لفترة ..

🔮حركة الكواكب وتأثيرها على برجك لعام 2021:

الفلكي علي عجيمية ..

✴المشتري بالدلو :تطورات مهمة بالعمل ومعارف مهمة وشراكة مع ناس رفيعة المستوى وقد تكون بحاجة لراحة بكثير من الأحيان .. ايضاً داعم لدخول بمؤسسة حكومية واتصالات وتواصل مع شخصيات مهمة ..

✴المشتري أيضاً بالحوت بالفترة الممتدة بين شهر الخامس لغاية الشهر الثامن : يعدك بهذه الفترة بتغيرات مهمة على صعيد الشخصي انتظرتها طويلاً يدعم انتقالك الى الواجهة وتصدر وترقيات ودخول عالم او انتقال لشيء جديد بحياتك المهنية ..

✴زحل في الدلو طيلة العام :تعبت من توترات وضعك المهني والمالي وفرض مزيد من ضغوط والمسؤوليات عليك .. الفلكي علي عجيمية طيبة قلبك تعبتك لهيك يجعل منك زحل هذا العام الشخص الصارم والمحاسب على الاخطأ وتصفية الكثير من الناس بحساباتك .. يدعم زحل العلاقات وتعامل مع المسؤولين والاشخاص التي تحتل مراكز بالدولة رح يساعدك بدخول لمؤسسة كبير او مكان عمل جديد  او لتحصل على ترقية او منصب .. عليك الحذر من اصحاب الايادي الخفية وانسحب من اي نقاشات مارح تجبلك نتيجة انتبه على صحتك وزيارة اطباء ومشافي .. وكون حذر من امور حكومية او شي عم يطلع قديم انتبه تتهم بقضايا او تدخل محاسبة على امر ما والبعض معرض لسجن بلاخص الرجال .. 

✴اورانوس بالثور طيلة العام : يدعم العلاقات المهمة واتصالات ولقاءات مفاجئة وتغيرات بوضعك الشخصي وانتقال لمكان مهم وسفر متعدد .. لكن الحذر من الشراكات والابتعاد عنها قدر الامكان .. 

⚝تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك العام 2021  الفلكي علي عجيمية:

🌚خسوف القمر الاول بالقوس في 26 أيار مايو :

الحذر على مصالحك بالعمل وتجنب الدخول بمواجهات مع المسؤولين والمدراء وانتبه على سمعتك الاجتماعية ..

🌚خسوف القمر الثاني بالثور في 19 تشرين الثاني نوفمبر : انتبه من الحوادث وبعلاقتك مع الاخوة او مع حدا من جيرانك .. 

☀كسوف الشمس الأول بالجوزاء في 10 حزيران يونيو : قد تفكر بمنزل جديد او تغيير مكان الاقامة او سفر بلاخص بالعيلة ..

☀كسوف الشمس الثاني بالقوس في 4 كانون الأول ديسمبر :فرصة مهمة لتغيرات مهنية وتحقيق هدف ما تريده بشغلك او لتحقيق الشهرة والسمعة من عمل ما .. 

⛢تراجع عطارد وتأثيره على برجك العام  2021 الفلكي علي عجيمية:

🔻تراجع الأول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2:

فترة فيها كلام ماعم يعجبك ورح تتعرض لكلام سيء او افشاء لاسرار لا تهتم بهم ولا تعير الاهتمام .. الفلكي علي عجيمية لاتوثق بحدا احسن ماتتعرض للخيانة ..

🔻تراجع الثاني في برج الجوزاء من 30/5 حتى 23/6:عم يكون في شوية توترات وسوء تفاهم على صعيد العائلي انتبه من تعب وارهاق صحي .. 

🔻تراجع الثالث في برج الميزان من 27/10 حتى 18/11 :انتبه على الامور المالية فترة داعمة للمال لكن انتيه ماتكون عصبي وطائش وماتعرف تتصرف وقد تسمع خبر سيئاً وتجنب السفر .. 

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الحوت ..


تعليقات

حمل تطبيق اهل البصرة لهواتف الاندرويد

حمل تطبيق اهل البصرة على هواتفكم المحمولة

اتصل بنا

إرسال