توقعات برج الحمل لعام 2021


برج الحمل,برج الحمل 2021,الحمل,توقعات برج الحمل 2021,توقعات برج الحمل يناير 2021,برج,توقعات برج الحمل ماغي فرح ٢٠٢١,برج الحمل ٢٠٢١,توقعات برج الحمل لعام 2021,توقعات برج الحمل,ماغي فرح برج الحمل,توقعات برج الحمل ٢٠٢١,الحمل 2021,حظ برج الحمل 2021,برج الحمل اليوم,تاروت برج الحمل,تاروت برج الحمل 2021,برج الحمل ماغي فرح,برج الحمل سنة 2021,برج الحمل عام 2021,تنبؤات برج الحمل 2021


(يمحو ويثبت وعنده أم الكتاب)
مادام الغيب بيد الله فتوقع جميلاً .. لا يعلم الغيب ألا الله وعم نقدم مجرد خبرة وبعض علوم الحكمة والجفر .. توقعات برج الحمل الفلكي علي عجيمية ...
#الحمل♈
🔮مهنياً:عام تغيرات والجرأة والعاطفة والاصدقاء ..
🔴ماضلت مصيبة وتعب على اغلب الاصعدة وما مرت عليك تقريبا في عام 2020 تعتبر من اصعب الاعوام التي مرت عليك بلاخص عائلياً وصحياً وضغط المتكرر والتي لم تعد تحتمل الحمدالله انك طلعت من ضغط زحل والمريخ الي لم يرحموك وكان العقاب شديد خسرت ناس غالية عليك واصدقاء وتوتر بالعيلة كان كبير  .. 
🔴عم تتأمل خير بالعام الجديد وتُمني النفس بعام أكثر هدوء واستقرار وراحة لان بعرف تحملت كتير .. الفلكي علي عجيمية .. لا شك ان عام 2021 يحمل في جعبته استقرار الى حد كبيرة وحسم لأمور اثقلت كاهلك وهاد افضل شي ممكن تعملوا بالعام الجديد هو الحسم ..
🔴عام العلاقات وتميز قد تضع قدم جديدة لك بين الجميع رح يكون الك حضور مميز ودعم من ناس حولك ومعاف كتيرة وقادر تقنع بافكارك واعمالك بعرف مابتحب لف ودوران والي بدك تعملوا بتساوي قوة شخصيتك وتفانيك بالعمل ومصداقيتك رح تعملك قاعدة شعبية ورح تمتلك سمعة طيبة رح تساعدك باغلب اوقات العام .. 
🔴كل ماعليك هو رسم الخطوط العريضة ووضع اهداف مهمة امام عينك لتصل وتنجح لا اعتقد ان العراقيل كثيرة ستكون بطريقة هذا العام لانو رح تمتلك الارادة لتجاوزها والحد منها .. الفلكي علي عجيمية .. هناك بعض الاعداء ينظرون اليك من بعيد وينتظرون سقوطك ومنافسين جدد بشغلك .. لا تعطي الاهتمام لهم فهم يريدونك ان تتوقف عن تحقيق انجازاتك لا تخف فالحظ داعم لك لتغلب عليهم ولتحط حد لبعض المزعجين بحياتك ..
🔴قد تخسر بعض العلاقات لانك عم تحس انهم يودون التقرب منك لاجل مصالح فلا يناسبك طبعهم وتزداد الرغبة لديك بتصفية وغربلة بعض ناس المصالح سواء كانوا مقربين او بشغلك وبالعيلة ..
🔴قد تصل الى الشهرة بأعمالك والدخول بمجالات متعددة بعيد عن عملك الأصلي أو الدخول بعمل خاص أو مؤسسة كبيرة حافظ على النظام ولاتتجاوز المسؤولين بهذه المؤسسة لتنجح .. تعارف بشخصيات مهمة ودخول بامور مالية معهم او تحتاج الى دفع امامي منهم للوصول ..
🔴لن تكون وحيد هذا العام فهنالك اشخاص تعرض خدماتها وشخص مهم قد يقف سند لك ويكون داعم بأي خطوة لتوصل لما تحلم به ولن يتردد بالمساعدة على شكل دائم .. الفلكي علي عجيمية .. عليك التركيز الجيد لأمور الدراسة هذا العام اذا لديك استحقاق أو اختبار أو تخرج او بما يخص أحد الابناء تأكد ان النجاح وتفوق حليفه ورح يكون في فرحة على صعيد دراسة الك او لحدا بالعيلة .
💰مالياً:قد لا يكون عام يلبي طموحك المالي بشكل منيح لكن لن يخلو من اشهر داعمة مالياً وتحقيق ارباح جيدة وانا بشد على ايدك اذا كنت تريد السفر بقصد العمل وجلب مال او اذا كنت بتشتغل بالاعمال والمهن  الحرة لتحقيق مبالغ مالية منيحة .. الفلكي علي عجيمية .. ايضاً رح يجيك مال من اعمال اضافية من غير عملك الحالي او من عمل جديد تدخل به .. عليك ضبط ميزانيتك المالية وتجنب الاعمال التجارية البيع والشراء حتى لا تقع بخسارة او نصب ولا اعتقد انها قد تفي بالغرض ولا تلبي طموحك المالي .. اول العام والربع الاخير من عام 2021 يحمل تحسن مالي وأرباح أو زيادة على المدخول أو مكافأة أو ترقية تساعدك على تحسين وضعك بشكل مقبول نوعاً ما .
🔷افضل الاشهر لسفر الثاني والخامس وثلث الاخير ..
🔷افضل الأشهر للعمل الاول والسابع والثامن ..
🔷أفضل الاشهر للمال الرابع والتاسع والعاشر ..
❤عاطفياً: لم يحالفك الحظ في عام 2020 لتدخل عام افضل يكون فيه اوقات واشهر مليئة بالحب ورومنسية ودخول بتجارب جديدة .. الفلكي علي عجيمية .. رح تمتلك الجاذبية والحب ورومنسية  هذا العام يحمل لك الكثير من علاقات الصداقة وغيرها قد ترتقي وتتحول الى حب عام داعم لمن يرغب بالزواج أو الخطوبة اذا كنت مرتبط أو خاطب عليك بذل الجهد لتدخل القفص الذهبي هذا العام .. هناك تحول مفاجئ بالعلاقات وبلاخص موضوع الزواج بشكل مفاجئ وبوقت ماكان ع البال .. 
✔المتزوج: انت امام اختبارات بعلاقتك الزوجية مع الشريك اختبارات بمعنى الكلمة يجب الحذر .. الفلكي علي عجيمية .. الحذر من الشهر السابع والتاسع الأمور لن تكون بخير هذه الفترة قد تدخل مشاكل كثيرة على بيتك وبعض الرجال قد تفكر بزواج ثاني أو طلاق لحسم الأمور عليك أن تتجاوز هذه الأشهر بهدوء وسلام ودبلوماسية  في حال تجاوزتها ستكون بأمان واستقرار عاطفي بشكل كبير جداً فقط الحذر من هذه الأشهر ولا خوف عليك بلاشهر الباقية أن شاء الله .
✔المرتبط: على عكس المتزوج يحمل لك الشهر الخامس والسابع افضل الاوقات لتجد الاوقات الرائعة من الحب والاستقرار واذا كان في خطبة او زواج عليك بهذين الشهرين لتحديد موعد بحياتك العاطفية ماعدا ذلك لا اتوقع ان المواعيد الأخرى ستكون بمأمن من توترات وتأجيل .. الفلكي علي عجيمية .. ستجد الأوقات المميزة بالدخول الى القفص الذهبي هذا العام عليك ان تأخذ هذين الشهرين على محمل الجد لان حركة الكواكب ستكون داعمة بقوة لنجاح خطبة او زواج ..
✔الأعزب: عام مميز لك سيكون داعم بقوة عاطفياً لاجراء علاقات وصداقات كتيرة قد تتحول البعض منها الى علاقات عاطفية .. الفلكي علي عجيمية.. جاذبيتك وأناقتك رح يخلي الاعتراف بالحب اسرع وعشاق كتار من حولك وقد يحمل لك هذا العام ارتباط وفترة مميزة لإقامة علاقات جديدة وناس جدد والارتباط قد يكون من داخل مجال عملك أو مكان دراستك أو عبر مواقع التواصل اوقات جميلة بانتظارك أيها الأعزب لاتتردد بالارتباط هذا العام ونقل علاقتك لمكان أفضل وتطورات إيجابية مهمة .
✔المطلق والأرمل: اعتقد انه عام مُغاير كلياً عن 2020 لن يمر هذا العام بدون حدث مهم يغير الكثير من حياتك .. الفلكي علي عجيمية .. هناك الكثير من الفرص هذا العام لتكون على موعد مع ارتباط جديد والارتقاء لمكان أفضل بالعلاقة او تواصل مع شخصية مهمة او رجوع شخص من الماضي .. لكن بدي حذر بعض المتزوجين والمطلق والارمل من علاقات سرية قد تنكشف وهذا لن يكون بصالحك لهيك وجب عليي نبهك ولا تغامر مشان سمعتك ..
❤أفضل الاشهر عاطفياً نهاية السادس وبداية السابع والثامن والتاسع ..
❤أفضل شريك هذا العام الاسد والميزان ولمن يحمل هذين البرجين باطنياً ..
🔶صحياً:لم يكن عام 2020 عام سهل عليك على الاطلاق توترات وضغط نفسي وعكات متكررة واخبار مزعجة بلاخص لناس مقربة منك .. الفلكي علي عجيمية .. حان الوقت في عام 2021 للاعتناء الجيد بالصحة واعطائها الوقت الكافي وتخلي عن بعض العادات السيئة او تخفيف منها قدر المستطاع قد تعاني مشاكل من ورا تدخين وشرب المنبهات او الكحول ومن تأثيرات سهر ومشاكل الكبد وانتبه من الوقوف طويل ومشاكل الفقرات .. عليك ان تبدء نشاط رياضي جديد قد تحتاج الى مراجعة طبيب بشكل متكرر للاطمئنان على صحتك هذا العام لا تتردد في ذلك متى كنت بحاجة ..
🔮حركة الكواكب وتأثيرها على برجك لعام 2021:
الفلكي علي عجيمية ..
✴المشتري بالدلو :بيدعمك بعلاقات كتيرة ومحبة من الجميع ودعم عاطفي كبير ازدياد بشعبيتك وصداقاتك وتحقيق اهداف مهمة وجديدة بحياتك ..
✴المشتري أيضاً بالحوت بالفترة الممتدة بين شهر الخامس لغاية الشهر الثامن :فترة داعمة لتواصل مع شخصيات مهمة او تدخل مؤسسة حكومية وعلاقات اوسع ..
✴زحل في الدلو طيلة العام :برغم الحمل عليك والمسؤوليات كبيرة لكن زحل يعدك بالمكافئة بعد تعب وضغط لتحقق أمال ورغبات يكفي ان تكون المبادر بالعمل .. الفلكي علي عجيمية كلمتك مسموعة وتواصل ودعم كبير من الاصدقاء وتواصل وممكن مساعدات من اشخاص رح توصلك لمكان جيد .. ايضاً داعم الك على صعيد العائلي ولتعمل أسرة ويزيد من طموحك العاطفي وتحمل الاعباء العاطفية .. بدي حذر البعض ان زحل لن يرحم في حال كان ميولك بلامور العاطفية نحو التسلية والمتعة ولن يرحم بالعقاب بسمعة سيئة او شهرة غير جيدة وانتبه قد تخسر شخص غالي عليك ..
✴اورانوس بالثور طيلة العام :يعد بتغيرات مالية منيحة ومبالغ قد تأتي لكن يجب عليك استغلالها بشكل الصح والا ستكون العواقب وخيمة او تتعرض للاستغلال المالي او خسارة لهيك رح يجيك مال بس اعرف وين بدك تستخدموا ..
⚝تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك العام 2021  الفلكي علي عجيمية:
🌚خسوف القمر الاول بالقوس في 26 أيار مايو :
لا توثق بمين ماكان وانتبه من الاتصالات والمكالمات والمراسلات والفديوهات وابتعد عن العلاقات والاماكن المجهولة ومن اختبارات بهاليوم وتجنب السفر البعيد ..
🌚خسوف القمر الثاني بالثور في 19 تشرين الثاني نوفمبر : 
تجنب الامور المالية او من شراء حاجة ثمينة او دخول بمضاربات مالية واستثمارات مالية او ذهب والعملات الصعبة فقد تتسبب بخسارة انتبه ..
☀كسوف الشمس الأول بالجوزاء في 10 حزيران يونيو : نتيجة ردة فعل قد تتخذ قرار مهم بحياتك وتقرر السفر او تغيير مكان اقامتك او موضوع دراسي او فرع جامعي  ..
☀كسوف الشمس الثاني بالقوس في 4 كانون الأول ديسمبر :يعزز الرغبة لديك بالسفر ودخول بمجالات دراسية عليا او عقار شراء او بيع وممكن ارض او سيارة وبتعطيك البحث الدائم عن المعرفة ..
⛢تراجع عطارد وتأثيره على برجك العام  2021 الفلكي علي عجيمية:
🔻تراجع الأول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2:
يؤثر على العلاقات وقد تشهد علاقاتك او صداقات توترات وقصة اخ او اب بتشغلك ..
🔻تراجع الثاني في برج الجوزاء من 30/5 حتى 23/6:عليك الحفاظ على سرية بأمورك وتجنب الوثوق بالاشخاص المقربة وانتبه من افشاء اسرار او تكون متسرع بقراراتك انتبه على المراسلات وعلاقاتك وتجنب العمليات وفي خبر ماعم يريحك .. 
🔻تراجع الثالث في برج الميزان من 27/10 حتى 18/11 :انتبه من خلافات مع شركاء بالعمل او مع زوج .. وداعم لشراكات جديدة ..
بتوفيق ونجاح الكن بالعام الجديد ان شاء الله بكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد برج الحمل ..


تعليقات

حمل تطبيق اهل البصرة لهواتف الاندرويد

حمل تطبيق اهل البصرة على هواتفكم المحمولة

اتصل بنا

إرسال